عيد الليل …شاعر الجنوب


  • شاعر الجنوب

يكتب

عيد الليل

حبيبتي تعالي إليَّ، تلك ليلة العيد الأولى بعد الألف، كل ليلة لي معك عيد، يتبدل فيها وجه الكون، وجودنا معا ظاهرة كونية، تتغير فيها جغرافيا العالم، عندما يطل وجهك بدرا ينير ظلمة روحي، إيقاع خطواتك لحن تتراقص عليه دقات قلبي.

تعالي إلي، أنتظر إشراق نورك الذي غارت منه النجوم، واختبأت خلف السحب خجلا من بريق عينيك، حتى طيور الليل أبت الرجوع لأعشاشها، ستشدو لنا أنشودة حب، نرقص نشوة على ألحانها..

تعالي إلي، لنرتوي الليلة من گأس الهوى حبا، لنرتشفه على مهل، ونغيب… ليت أنَّا لا نفيق… لتتوقف ساعات العالم عن الدوران، ليتوقف الوقت عند تلك اللحظة، لنكتب وثيقة حبنا دستورا، يسير عليه العاشقين بعدنا.

تعالي إلي.. في عيد الليلة، لا تأتيني بأزهار اللوتس كعادتك، يكفيني ما تحملين من البهجة، يسبقك النسيم إليَّ معطرا بعبيرك، فتنكس الزهور رؤوسها خجلا.

تعالي إليَّ.. يا عيدي في كل ليلة، ولنهمس همسا جميلا، أخاف حبيبتي، أن يسمع الليل صوتنا، وينتشر الخبر، أخاف على حبنا من الواشين، والمتنصتين، والحاسدين، أخاف أن نشرب من كأس الحرمان، بعد أن نهلنا من نهر الحب والأمل .

تعالي إلي.. في ليلة العيد الأولى بعد الليالي الألف، سأتلو عليك تعويذة حبي ألا تفارقيني أبدا، ألا تخجلي من عناقي وقبلتي، سآخذ عليك العهود، سأكتبها بدمي ودموعي، ألا يغيب العيد عن ليالينا أبدا.
عرفات سعيد

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.