أسرار غامضة 1 هبة عبد اللطيف


…..ما ترونه في الصوره هو Dibbuk Box صندوق الديبوك هو عبارة عن خزانة نبيذ صغيره ، يقال وفقا للفلكلور اليهودي أنه مسكون بروح شريرة للغايه.مضطربة وقادرة على مطاردة الأحياء.
هذه الروح تسمى Dibbuk
بدأت قصة هذا الصندوق والذي عرض للبيع على موقع eBay في عام ٢٠٠١ عندما حضر مستثمر كبير من بورتلاند أوريغون لمزاد أقيم لبيع ممتلكات امرأه عجوز يهوديه تبلغ من العمر ١٠٣ عام كانت قد نجت من معسكر النازي في الحرب العالميه الثانيه.
وعندما هاجرت لأمريكا كانت خزانة النبيذ هذه كل ممتلكاتها التي احضرتها معها
قالت حفيدتها أن جدتها كانت تخفي هذا الصندوق بعيدا عن الأعين وطالبت العائلة أن يتم دفنه معها ،لكن لم تلتزم العائله بذلك لأنه مخالف للتقاليد اليهوديه.
ولم يعلم أحد تصميم المرأه على اخفاء الصندوق وعدم المساس به الا بعد أن اخبرتهم وهى تحتضر أنه يحوي روح الديبوك الشريرة وهى روح تتغذي على الكراهيه والقتل.
كان للمرأه العجوز حفيد تاجر تحف أخذ الصندوق وقام باخفائه في متجره الخاص ليظل في الطابق السفلي بعيدا عن الأعين كما أوصت الجده ،لكن حدثت الامور الغريبه ،ففي ليلة ما سمع أصوات مخيفة تصدر من اسفل المتجر
ورائحه بشعه.وتكسير في المصابيح.هنا علم أنه لابد أن يتخلص من الصندوق ،فقام ببيعه لرجل شاب كان يبحث عن هديه لأمه التي تعد عاشقه للتحف
لكن حدثت المأساه فما ان اخذت المرأه الصندوق حتى أصابتها جلطة بالمخ. وتصاعدت الأحداث الغريبه والأصوات المرعبه
ليقرر ابنها التخلص منه ،وبالفعل قام بعرضه للبيع مرة أخرى ليشتريه رجل يهودي يعلم سر الديبوك ويقوم باخفاء الصندوق. ويتم فيما بعد معرفة سر الديبوك ليقوم صناع السينما بعمل فيلم عنه يعد من اقوى افلام الرعب هو possessiin
#أسرار_غامضة
#هبه_عبد_اللطيف

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.