حسن عبد الهادي كاتب رعب


 

 

كاتب رعب(قصة قصيرة)

حسن عبدالهادي

منذ صغره وهو يُحب هذا النوع من القراءة،تستهويه القصص المُثيرة،كانت جدته وهو في الخامسة من عمره تحكي له كل يوم قصة قبل النوم،وهي قصة مليئة بالخيال والرعب،ولكنه -على نقيض غيره من الأطفال-لم يكن يخشى تلك القصص،بل يُدمن سماعها..

عندما كبر،بدأ في قراءة روايات رعب أجنبية،نهم لا محدود وشغف لا نهائي بها،ثم كانت تلك السلسلة الروائية التي جذبت انتباه مراهقي الوطن العربي،وصار كاتبها روائيًا شهيرًا وكاتب الشباب الأول،وبالرغم من أن ذلك الكاتب كتب روايات أخرى وسلال قيّمة المحتوى،إلا أن سلسلة الرعب أضحت مذكورة في أذهان الشباب الصغير..

قرر عدد من الشبان -الحديثو العهد بالكتابة-احتراف هذا النوع من الأدب،وفي سنة واحدة ظهرت عشرات الروايات الأدبية تحت مصنف أدب رعب،وقام الشاب المولع بتلك الكتابات بقراءتها كلها ثم استعد للكتابة أيضًا في هذا المجال ودخول الساحة الأدبية التي سيطر عليها هذا النوع من الأدب..

وبعد أن نجحت روايته الأولى نجاحًا ساحقًا ،وصار كاتبًا شهيرًا يصدر كل عام رواية رعب ينتظرها جمهوره بلهفة،وأصبح الشاب من كتاب الصف الأول،وتُسيطر كتاباته على عقول صغار القراء..

أعلن القراء الصغار أن هذا الكاتب هو مثلهم الأعلى في الكتابة،وسُئلوا عن نجيب محفوظ،فبعضهم لم يعرفه،والبعض الآخر لم يحب كتاباته..

تمر شهور وتنتاب العالم جائحة عالمية مُخيفة،تقضي على مئات الآلاف وتُصيب الملايين،فيؤكد كاتب الرعب على صفحته أنها مؤامرة عالمية ولا يوجد جائحة،ويصدقه الكثير من جمهور مُتابعيه،ثم يعلن الكاتب عن سلسلة مقالات سيكتبها تُثبت أن الأرض مُسطّحة وليست كُروية…!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.