فنان الحب.. قصة فريال كحلاوي


وقع في عينيَّ بائع السجائر حتى أدمنت النظر إليه، شاب يجلس على حافة الطريق يكتب وبجانبه صندوق لجميع أنواع السجائر، وأنا في محطة الحافلة أمامه مباشرة أُدخن وأتحسس نبضات قلبه في صدري، يبيع السم الهاري للمدخنين مثلي وطوال فترة مراقبتي له لاحظت أنني الفتاة الوحيدة التي تشتري منه، غالبًا الفتيات الأخريات يفضلن الرئة الوردية أما أنا أريد الأسود في كل شيء.

الآن أنا عاشقة لمن يسممني! وعندما ينفذ مني المال أسرق البعض من أمي فقط لأمشي شارعين وأتنفس هواء فتاي!

في الأسبوع الأول هو لم يلحظ مراقبتي له، في الأسبوع الثاني كان يظن أن مروري بجانبه مجرد صدفة أما في الأسبوع الثالث لاحظ أنني أسبقه إلى مكاننا أنتظر قدومه، وفي الأسبوع الرابع أصبح يُبادلني تلك النظرة الغريبة والإبتسامة العفوية. جلست على هذه الحال شهرين لا حديث بيننا، فقط مراقبة وأبيات حب كتبنها له دون أن يعلم.

ذهبت إلى رصيفنا قبل قدومه وتركت رسالة بخطي مكتوب عليها:

” فقط عيناك هي من سودت رئتيّ، النيكوتين لا ذنب له وأنت هو الجاني فبسببك قتلتُ ألف ومئتين سيجارة خبأت جثثهم في جيبي  أنتَ سمّ لعين “

رحلت وعدت في اليوم التالي.. السماء حزينة والجو ممطر لكنني لم أجده بل وجدت رسالةً على كرسي المحطة فوقها علبة سجائر من نوعي المفضل:

” أنتِ أجمل من زهرة الأقحوان يا فتاة وأنا أحبك، بادري بالحديث معي أنا لست ماهرًا في شيءٍ، باِستثناء الكتابة تحت نافذة غرفتك ليلًا دون علمك، وتلك الأزهار التي تجدينها كل يوم أمام بابك هي هدية مني، علمت أنكِ تُحبينها بسبب تتبعي لكِ، أراكِ تنظرين إليها كثيرًا عند البائع، أرجوكِ لا تذهبي هناك مجددًا؛ نظراته إليك تقتلني “

رفعت رأسي وجدته يقف أمامي مباشرة، نحن واقعان في الحب تبادلنا عناق أرواح دون أن تتلامس الجلدة بالجلدة، وأخيرًا حصلت على فتاي، تحدثنا كثيرا، تزوجنا بعد أيام قليلة وأصبحت حاملًا … بسرعة حان موعد الولادة ولم أكن أعلم أن معي سرطان فتوفيت وأنا ألد ابنتي التي توفيت هي الأخرى بسبب ضعف في المناعة حتى فتاي لم يبقَ على قيد الحياة، لم يتماسك كثيرًا، بعد فراقنا وجدوه في صباح ما ملقى على رصيف حبنا يمسك رسالة كُتِبَ فيها:

” هنا وقع الكثير من الفن، هذا الرصيف فنان وقصتنا فناء “

فريال كحلاوي

تونس

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.