حسن عبد الهادي يكتب أبناؤهم ( قصة)


 

أبناؤهم….

حسن عبدالهادي

ها هو صاحب بدلة المجد يقف بانتظار إعلان النتيجة النهائية،من من المُرشحين الثلاثة سيتربع على العرش،لم ينس أن الأول تسبب والده في الكثير والكثير من الفساد،الذي دفع الشعب للقيام بثورة عليه والإطاحة به،ليأتي الثاني ويقرر الترشح فيربح بفارق بسيط،يحكم لمدة وجيزة ثم يأتي ثالثًا مرتديًا بدلة العز والكبرياء،فهم حماة الأوطان،المُدافعون عنها ضد المؤامرات الداخلية والخارجية..!

يبتسم صاحب بدلة المجد وهو يتطلع إلى الابن الثالث ساخرًا،الابن الأول يترشح،الثاني يقدم نفسه على أنه ابن المظلوم الذي لم يحكم سوى شهور قليلة،أما الأخير فيتطلع إليهما بترفع،ظانًا منه أنه سيمتلك مقاليد الدولة،دون أن يدري بحجم القوة الكبيرة للمؤسسة التي كان والده أحد أبنائها،ما أن سمح صاحب بدلة المجد بانتخابات مبكرة حتى ظهر هؤلاء الثلاثة ،كأن الجمهورية مُلك أبائهم وحان الوقت لاقتطاف ثمرته..

يهمس أحد معاونية في أذنه فيومىء برأسه إيجابيًا ،وفي اليوم الثالث تُقرر اللجنة تأجيل الانتخابات..ثم يبرز مرشحًا رابعًا لم يكن أبدًا في الحُسبان..!

1 Comment

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.