أمل سمير تكتب تمسك بالطريق


 

_ ماذا بك يا صديقي ؟ في ماذا شردت هكذا ؟
= شردت في حديثك عن تحقيق الذات وترك الأثر فحديثك هذا جعلني  أحاول أن أرى أين أنا الأن فوجدت نفسي في منتصف طريق لا أعلم كيف دخلت به هل دخلت به بسبب مجري حياتي وأفعالي وقراراتي أم هو قدر من الله لأصل الي مكان لا أعرفه الأن …. وأيضا لا أعلم إن كنت أريد أن أكمل فيه …فأنا اري يا صديقي ان المسافة طويلة جداااا لأصل منه الي ماأريد .
_ يا صديقي أريدك أن تسأل نفسك بعض الأساله وهي إن قررت بالفعل أن تكمل في هذا الطريق ولكن بنفس كرهك هذا وبنفس تخوفك وبنفس عدم تصديقك له هل ستستطيع أن تحقق ذاتك أو أن تصل الي ماتريد حتي ولو بعد فتره طويله من الزمن أم ستنهيه دون أن تصل الي أي شيء وكأنك لم تدخله من الأساس ؟؟؟……. وإن قررت الخروج من هذا الطريق هل تعرف طريق أسهل وستصل منه أسرع الي ماتريد وأمتع ومتاح لك لتسلكه ؟؟.. أم أنك ستخرج من هذا الطريق وتقف لتشاهد من كان معك في طريقك وهو يتقدم ويتقدم حتي يصل الي ماكنت تريد الوصول اليه وتبدأ في طريق ندم جديد ؟؟؟ … صديقي إن كنت لاتستطيع الإجابه على جميع هذه الأسئلة فتمسك بطريقك الأن وحاول أن تفني به كل جهدك وطاقتك لتحقق به ذاتك حتي وإن كان هناك جانب منك يأبي ويكره هذا الطريق … وتأكد يا صديقي إن فعلت هذا لن يخذلك الله وستجد نفسك في نهاية الطريق في المكان الذي طالما أردته ، سوف تجد نفسك هناك فجأه دون حتي ان تلاحظ الوقت الذي استغرقته …… ولذلك ياصديقي تمسك بطريقك وتحلى بالصبر وصدقني سوف تحقق ذاتك وتصل الي ماتريد وسوف تترك اثر يتذكره الجميع

2 Comments

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.