ماهر ميساوي يكتب أنت الملاك


 

انت الملاكـ..

استوعب كيف أنني بحاجة ماسة إلى الحديث معك يوميا، هو بمثابة الأكسجين لي فلولا وجودك في حياتي لما كنت قد برزت و أبرزت نفسي هكذا، احتاجه يومياً كجرعة طبية أو عبادات إلاهية..
أنا لا أنفي وجود صور جميلة في هذه الحياة بل هي لا تحصي لكن صورتك بإبتسامة منمقة هي الأخرى لا يستوجب مقارنتها بما تبقى في الحياة فهي للحبيب حب و للعدو قوة و استهزاء و للمارة طمئنينة يجزيگ بها الله صدقة، سألتك بالله أين العدل في هذه الحياة و قد جعل الرحمن فيك كل ما زين به الكون..
أنت يا حلوتي مهرجان سعادة، فوالله يبصر الأعمى بوجودك قربه و يتكلم الأخرس في الحديث معك،  أنت يا سيدتي لولا هيئتك البشرية الحادة و نسل والديك لا قلت أنك ملاك أنزله الرحمن بهذه الأرض.
فلا حلو يمر دون ذكر اسمك و لا جمال اليوم يأتي دون رأياگ..
حتى أنني كنت أترقبك من بعيد و گأنني أشعر بطمئنينة و أنا في أحضان مراقبتك، لطالما أردتك في ذروة قوتك و دائم السعادة بما يسعدك اذ بحثت في نفسي عن جميل فعلته ليجازيني الرحمن بك فما وجدت من جميل غير دعاء أمي الخاتم لصلاة الفجر بسعادة عارمة لي ما حييت.
لا أقدر على وصف المشاعر و انكر الحب إن استطاع المحب وصف ما بدخله، و لا  أعلم  إن كان الخلل بعيني أو بقلبي لأراك ملاك يسكن أفئدتي و يخيط ألامها، لا أبعد حقيقة أن الروح بذكر ربها تطمئن لكنني بذگرك أيضا  أرتاح فوالله عبء جبل من الحزن و القلق مر، مر سحاب على قلبي بعد أن اعتمر ذكرگ هذه الروح، جعلك لي ربي دواءا لأحزاني و مطهرة لنفسي و محفزا لفشلي.. ادامگ الله لقلبي ما حييت يا حلوتي

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.