الخناس يكتبها كريم إبراهيم


 

 

أنت الآن في عالم الخناس ، حيث الأشخاص لا يملكون لأنفسهم شيئا ، ما عادت أجسادهم تطيع العقول، بل سيطرت على العقول قوة خفية و سكنت البيوت و القلاع كيانات غامضة ، و سعى البشر لارتكاب جرائم لا يقبلها عقل و لا يتحملها قلب ،، و لا تظن أن الهول توقف هنا بل لقد سيطر الشر على الكون حتى عُبد الشيطان ذاته .. إن كنت تظن أن هذا خيال و أنك تعلم جيدا حقيقة العالم الذي تعيش فيه فدعني أدعوك لقراءة هذا الكتاب حتى تعرف أكثر عن عالم الخناس.

كانت هذه الكلمات نبذة عن كاتب الخناس الذي يحتوي أحداث رعب حقيقية موثقة من حول العالم، من خلال فصوله الأربع التي تقسم الكتاب حيث الفصل الأول يتحدث عن أماكن و بيوت و قلاع سكنتها كيانات غامضة و الفصل الثاني يحتوي قصص حقيقية لأشخاص سيطر الشيطان على أجسادهم و أحتلها حتى فارقوا الحياة و في الفصل الثالث سرد لمجموعة من الجرائم البشعة التي لا تحدث عن بشر طبيعيين ثم في ختام الكتاب نجد بالفصل الرابع تسلسل تاريخي موثق لعبادة الشيطان منذ بدايته و حتى يومنا هذا .. الكتاب إعداد و جمع و عرض الكاتب كريم إبراهيم و الكاتب فارس عمرو و صدر عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.