زينة البودي تكتب اللقاء الأول


((اللقاء الأوّل))
أُعذرني لقد أطرقتُ السمعَ إليك في موعِدُنا الليلة لكنَّ وجهكَ النّوريّ كانَ يمنعني من إدراك ماهيّة حديثك ؛ في حين أنك ترتّبُ الكلماتَ والجمل وتستكملُ الحديث قد كانَ يسار صدري ينتفض وهو يتمعّن النّور في عيناك التي بثّتهُ الملائكة فيهما عشرَ مراتٍ على التوالي و ربما أكثر ..
أيعقل أن يملكَ صغيري جمالَ عينيك ويرثُ عنك القامة الطويلة واللحية السوداء ..
أيعقل؟!
أتمنّى..
أعلمُ أننا من طائفة مسلمة وقبلة العنق محرّمة على كِلانا فنحنُ غرباء لكن عروقكَ قد أطاحت بقلبي وعقلي أرضاً كانت ستجعلني أنهض بهدوء لاعطيكَ قبلة هادئة وأعودُ لمحاولة إستيعاب ما تتفوّه من كلمات فصوتكِ روّضَ عقلي أيّ أبلهٍ أنت ألم تلاحظ أن قلبي قد سكن عيوني ؟!..
شعرتُ وكأنَّ بداخلي قد حدثت حروب ولكنّي كنتُ شديدة الثبات كي لا أطيح بناظري عنك وأسهو عن تأمُلِكَ ثانية..
أعتقد أنه كانَ بإمكاني أهدائكَ العديد من القُبَل لكنّي ياعزيزي أنثى في عالمٍ شرقي وخشيتُ أن تنعتني بعدم الإتزان وتغادر..
لكنّي أعترف أن قلبي قد وقعَ ضحيّة عيناك أمّا عن عيناي فقد إمتلئتا بك..
لكن خوفي يجتاح جوف صدري بأن أخسرك دون إستئذان كما أحببتكَ دون إستئذان لذلك أعزرني إن بدوت لك لا أحبّك ف أنا خائِفة فلقد أرهقتني الرحلة كثيراً حتّى وصلتُ إليك و حصلتُ على هذا الحب لنسميه ياعزيزي الحب من أول نظرة حين تلاقت أعيينا لأوّل مرّة..
رغماً أنني فتاةٌ ناضجة و أحبُّ بذكاء و وضعتُ قلبي خلفَ جُمجُمَتي لا خلفَ أضلعي وأحشائي ولا تستدرجني الكلمات ولا الغزل ولا المديح ولا الورود الحمراء أحببتك ولا داعي للمكابرة وأظنُّ أنَّ كل ما فاتَ قبلك كانَ عادياً لا أدري إن كانَ بإمكاني إلقاء اللوم على عاتقك ام على القدر الّذي سلبكَ منّي طيلة الأعوام السابقة و جعلني أغسلُ الماضي الّذي خلا منك بدموعي وأعود لألملم أجزائي وأشتاتي وأجلس بهدوء لأنكَ أتيت وهذا خيراً من أنك لم تأتِ فقد كان مجيئك لقلبي من أعظم هدايا الإله لي ..
لا أعلم إن كنت أستطعت البوح عمّا شعرت لكنك وبإختصار أعدت السلام لقلبي والبريق لعيني ورائحة الحب إلى رئتي لذلك لا داعي للإطالة أكثر..
أرجوك أن تتفهم صمتي في هذا اللقاء…
زينة البودي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.