ماهر ميساوي يكتب ثقب الأحزان_جزء القوة


 

ماهر ميساوي يكتب ثقب الأحزانجزء القوة
يتبع

لقد كنت هنا  أمامي قبل قليل فما بالي لا أراك الآن..! أيعقل أنني قد جننت..!، أين اختفت تلك الملامح التي كانت ترتسم على جدران غرفتي منذ دقائق..؟
أظن أنني فقدت عقلي و أنا أحاول أن أنسى أنك مررت في حياتي يوما ما، كل شيئ يذكرني بك؛ الرسائل القديمة تحاصرني و تصيبني بالأرق طوال الليل، رنة صوتك أصبحت تختلط مع الموسيقى التي أستمع لها، لقد تشابهت الوجوه حولي و الغريب أن جميعها تحمل تقاسيم وجهك..
لقد إستوطنت فؤادي كمحتل كان الفوز في الحرب من نصيبه، يمزق حنين روحك أوردتي و يرمي بها إلى قعر الأوجاع، لقد انهكتني رغبتي في الإجتماع بك مجددا، أتعبتني تأملات عودتك، لكن بمعنى الكلمة و ما تحمله أقول لا أفتقدك أنت، بل أني أفتقد ابتسامتي التي غابت منذ أن أعلنتي غيابك، أفتقد أن استيقظ كل صباح و أنا على يقين أن رسالتك في انتظاري فقد كنت معتادة على الإستقاظ قبلي، أفتقد شعور أن يكون في حياتي شخص يهتم لأمري و يخصص لي الجزء الأكبر من وقته..
أفتقد روحي المرحة التي باتت الآن مملة و كئيبة، أفتقد بشدة شعور الأمان الذي كان يسيطر علي برفقتك، يا حلوتي والله ما أشتاقك لكني أشتاق لخلافاتنا التافهة و الإعتذارات التي كانت تاليها، نسيت أن أقول أيضا أن تفاصيلنا الصغيرة لا زالت تحتل أرض ذاكرتي و كأنها مستعمر، تقتل في نفسي كل من أراد التمرد عليها و محوها..
أتحدث و كأنني نسيت أن أذكر مدى شوقي لكلمة “أحبك” من بين شفتيك و نظرة إطمئنان من عينيك ثم تليهما إبتسامة أنيقة منمقة..
لا أخفي عنك أنني استطعت التأقلم مع الوضع من بعدك، لكن تجاوزك لم أستطعه بعد، بإمكاني أيضا أن أخبرك و بوضوح أنك لم تبرح مطرحك في قلبي، لكن ثمن العودة لك غال جدا، و انا لا املك سوى بعض الوريقات ذات فئة مئات الخيبات و ألاف الندوب، و أظنها لا تكفي لأن تغفر لك خطيئتك..
لا شيئ يستطيع أن يخلصني من هذا الشعور سوى تقاسمه مع اوراقي، ها أنا ذا يا وجع قلبي أكتب عنك ككل مرة اكتب عن أحزاني، نفسها التي كانت سابقا تأبى ان لا أعيشها بمفردي و الآن أنت من اصبحت أقسى أوجاعي..
فرجائي منك حين تعودين و لا تجدينني لا تسألي عن سبب رحيلي، لقد كنت واضحا معك منذ البداية، أخبرتك بوضوح أنني اتغافل معظم وقتي لكنني أواجه في المعظم الآخر..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.