الديمقراطية الكاذبة محمد السيود


الديمقراطية الكاذبة

يعيش العالم اكبر كذبة … يعيش العالم اكبر اشاعة … يعيش العالم القتل و الحروب و الفقر و الجوع باسم الديمقراطية ..
خلقت الديمقراطية من قبل الدول الكبيرة و المتقدمة و اخذت كحجة لهيمنة على الدول الصغيرة الفقيرة .. افتح شاشة تلفازك ستشاهد كل اخبار العالم حتى لدول النامية يتحدثون ان الحياة جميلة و يدعون لبناء الديمقراطية لمحاربة الفقر .. يتحدثون عن عالم كل امان و كل امل و الوان .. يتحدثون عن حرية الاديان و عالم كل سلام ..
لكن كيف لي ان اقنعك ان هذا كله كذب .. انا اعلم ان هذا كله من حق كل انسان و لكن انت شخصيا لا تتمتع بها ..
الديمقراطية و الحرية هي سبب الذي اهان انسان في قفص حديدي لسنين .. الديمقراطية هي التي جعلت يتذل باسم الحقوق و العدالة … الديمقراطية هي التي جعلت الانسان يباع في سوق العبيد مسلوب حريته لمجرد ولد اسمر او فقير ..
راينا دول مخربة و رئيسهم خائن لدول اخرى يبيع دولة و ارواح الناس لمجرد سلطة و مال .. راينا وعود كاذبة و يتحدثون باسم الحرية و الديمقراطية .. في المقابل يموت انسان لعدم توفير له ابسط حق له و ليس هذا فقط بل من الممكن ان يقتل لمجرد المطالبة بحقه او يقتل بدون سبب حتى ..
راينا الكذب الاعلامي و لكن شاهد الحقيقة .. شاهد كيف ان فرنسا تسمى ببلد الحرية و الديمقراطية و لكن لا تصدق انها هي التي اغتصبت دول و شردت عائلات .. نعم فرنسا بلد الحرية استعمرت تونس و الجزائر و دول افريقيا و نهبت و لا تزال الى يومنا هذا تنهب في خيراتهم .. اضافة الى قتل عائلات مالي و في نفس الفترة خرجت مسيرات في فرنسا يطالبون باستنجاد مالي و لا يعلمون ان حكومتهم هي سبب هذه الحرب الاهلية … و كانهم قاتل و يمشي في جنازة القتيل .. و يقولون ان امريكا تدعو الى سلام و اسست تمثال الحرية المعروف في العالم و انت لا تعلم انها تمول اكثر الدول التي تكسف الدماء … اسرائيل لم تكن بلد و لم يكن احد يعرفها . من مولها حتى اغتصبت فلسطين بلد بشعبها و باكملها لقرابة 100 عاام .. و مولتها لتحارب مصر لعدة اعوام … من اسس داعش و قتل جميع الامة الاسلامية بخبث .. تحب او تكره شاهد الان لا توجد دولة اسلامية مستقرة فمخطط الدول الكبرى ل 100 عام هاهو يتحقق .. اريد قول ان ديمقراطيتهم كاذبة فاذ سمعت كلمت ديمقراطية فاعلم انك ستخسر الكثير من الاشياء .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.