فجور البشر  تكتبه هناء موسى جادالله


فجور البشر  تكتبه هناء موسى جادالله

لماذا كل هذا الشر الذي ملأ قلوب البشر زوجات يقتلن أزواجهن لعدم شعورهن بالأمان أو خوفا على حياتهن لأن الوضع أصبح مصيري فإما يَقتِلن أو يُقتَلن انا لا أُبرر أفعالهن و إنما ما الذي يجعل كائن يعشق حبا يعتدي و يطعن عشقه هكذا و ينهي قصته مبكرا !
كيف تقتل روح بكل هذا الجحود و يُفتك بحياةِ فتكا, و من أين لنا بتلك الصور المفزعة في لوحة عظيمة من صنع القدير تصبح مرعبة هكذا ؟!
إقشعر بدني عند سماعي لتلك الأحداث رهيبة صنع الانسان , فكيف لازواج يقتلون زوجاتهم اللواتي هن جزءا من أضلعهم أتلك هي خلقة الله الذي صورها ” و من آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ , وَيَكُونُ الاثْنَانِ جَسَدًا وَاحِدًا. إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ “ إذا وحده الله من له السلطه و ليس لغيره ابدا, و لكن البشر أصبحوا يتدخلون في مشيئته ليس فقط و إنما تحولت آدميتهم لجمود و كشفت عن عقول الدمار يحويها و ابليس أجار بقوته الوقتية داخلها و بركان الوحشية صفع نيرانه في قلوبهم فأصبحت شقوق الخيانة تظهر و الغدر سمه من سمات البشر,
يا معشر الرجال اعطاكم الله القوة إما بالحكمة ترأسون بيوتكم أو بجهلكم تحرقونها مع انفسكم …
و يا أيتها النساء ميزكم الله بالرحمة لترحمون جهالات بإرادة أُرتكبت أو عن جهل و بالعقل تجدفون في الحياة و بصبركم تقتنون أنفسكم و تحمون انسانيتكم مما هو عتيد أن يحكم عليها بالفناء ….
و كما اقول دائما ←إحذروا يا خلقة الله الآدمية تلك هي بداية النهاية لآدميتكم إما احسان أو ترك بالمعروف إما جهنم و بئس المصير !!!

8 Comments

  1. انا معجبه بطريقتك جدا كلامك منسق و مرتب و عارفه توضحي وجع الناس ، ربنا يوفقكم دايما يارب العالمين 🤲🏻

    إعجاب

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.