ديرار منصوري يكتب محور السّعادة


ديرار منصوري يكتب
محور السّعادة

طرقتْ بابي وأتت.. ألقت السلام وحيّت.. تكلّمت ثم سكتت.. ضحكت وبالصمت تحلّت.. من أوجاعها تخلّصت.. ومن ماضيها تنصلت.. أدبرت وقلبي احتضنت.. لأوجاعه رمّمتْ.. لعطش روحي سقتْ .. روتْ .. أخذت روحي وضمّتْ .. جراحي وداوت…
كانت دواءً وشفاءً.. كانت حبًّا وعلاجًا.. كانت روحًا وجسدًا.. كانت موطنا وملجأً .. كانت سكينةً وراحةً.. بئر أسرار ..
للهيب صدري أخمدت.. بذراعيها مدّت.. لحاجز الحب و العلاقة كسّرت.. لآلام الماضي تصدّت.. دافعت وهاجمت.. أخذت مني صمتي وحزني به ألقتْ..
طرقتْ بابي ولامتْ.. بنـسيان الماضي أجابت.. متذكرة خدوشا بها عانت.. جروحا بها قاومت .. لنخرج من كل هذا ونسير.. مع بعضنا نسير.. تاركين كل الذي وراءنا ولا اهتمام بهم نعير.. لأحلامنا نشير.. لمبادئنا ومواقفنا نعير.. ولهدفنا الوحيد نثير..
اترك الرياح والعواصف وانظر للمطر المنهمر.. للطرقات المبلولة بالماء.. لا لذلك الغصن المنكسر.. لرائحة المطر.. لا لذلك الخراب المنتشر.. للمنازل البراقة.. لا لسقف الدار المحطم.. ولا للطريق المهشم.. لكل شارع في حي انظر وشاهد.. وأن تفي بوعدك ولي عاهد.. أن تبقى بحبك لي واجعل الله شاهد…
قالت انس قلبك المنفطر وحزنك المنتشر.. بكائك ودمعك المنهمر.. وقطع قلبك المنكسر.. در وطر.. اهرب وإذا لزم الأمر فِرّ..واسمُ بحبنا وانتصر..

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.