منظمة scp وشرح بعض الشخصيات داخلها إعداد علاء الدين أحمد جمعة (1)


منظمة scp إعداد علاء الدين أحمد جمعة

منظمت scp هيا منظمة خيالية لا تمت للواقع بصلة تقوم باحتواء مخلوقات خارج عن الطبيعة
أمثلة علي scp الذي تم احتوائها
scp-049
طبيب الطاعون شخص يرتدي بدلة طبيب الطاعون الذي كانوا يرتدونها فى فترة انتشار الطاعون الموت الأسود قدراته قتل أي شخص بلمسة واحدة  وعمل له عملية جراحية فيحوله لزومبي ثم تقتل المنظمة كل الزمبي
SCP-087:
يبدو أنه يهبط إلى الأبد. يسكن الدرج (السلم)
SCP-087-1
،
 يوصف بأنه وجه بدون فم أو ملامح أو فتحات أنف.
SCP-108:
هو نظام مخبأ نازي لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال بوابة موجودة في أنف امرأة.
SCP-173:
تمثال بشري مكون من حديد التسليح والخرسانة وطلاء رش الكريلون. يكون ثابتًا عند النظر اليه، لكنه يهاجم الناس ويضرب عنقهم عندما ينكسر خط رؤيتهم معه. سريع للغاية، لدرجة أنه يمكن أن يتحرك لعدة أمتار أثناء رمش المراقب.
SCP-294:
آلة صنع القهوة يمكنها الاستغناء عن أي شيء موجود أو يمكن أن يوجد في صورة سائلة.
SCP-426:
هي محمصة خبز كهربائية لا يمكن الإشارة إليها إلا بصغة المتكلم مثلا : (أنا SCP-426).
SCP-1171:
منزل يتم تغطية نوافذه دائمًا بالتكثيف ؛ من خلال الكتابة بالتكثيف على الزجاج، من الممكن التواصل مع كيان إضافي الأبعاد تكون نوافذه مغطاة بالمثل بالتكثيف. يحمل هذا الكيان عداءًا كبيرًا تجاه البشر ولكنه لا يعرف أن أعضاء المؤسسة هم بشر.
SCP-1609:
عبارة عن نشارة تنتقل عن بعد إلى رئتي أي شخص يقترب منها بطريقة عدوانية أو أثناء ارتداء زي معين. كان في السابق كرسيًا مسالمًا ينتقل عن بعد إلى أي شخص قريب يشعر بالحاجة إلى الجلوس، لكنه دخل في حالته العدوانية الحالية بعد أن تم إدخاله في حطاب من قبل منظمة منافسة.
SCP-3008:
هو أحد متاجر ايكيا للبيع بالتجزئة الذي يحتوي على مساحة داخلية لا نهائية بدون حدود مادية خارجية، مما يتسبب في وقوع العملاء المحتملين في شرك بعد ضياعهم في عالم أبعاد الجيب. يحتوي على حضارة بدائية شكلها هؤلاء العملاء، الذين يضطرون للدفاع عن أنفسهم ضد البشر المعينين باسم SCP-3008-2 ، والتي تشبه موظفي ايكيا وتصبح عدوانية في الليل.
SPC-5814:
وهو كائن من خارج المجموعة الشمسية EXO-L يملك قوى خارقة للطبيعة ورثها من مالكيه (السكان الأصليين للكوكب الذي يسكن فيه “EXO”) يستعملها ضد كل من يحاول الوقوف في وجهه وحالما يستعملها ضد البشر يتم استنساخ قدرات ذاك البشري وتصبح ملكه بعد أن يقضي عليه كان في السابق مسالمًا لكن منذ أن أصبح كوكبه مهدد بالانقراض دخل في حالة من الهيجان .
SCB-103
هو كائن مكور المظهر يتحول إلى إنسان في معظم الأحيان لكن عندما لا يكون إنسان يتحول إلى كلب أسود اللون هو يحب الهدوء أحيانا عندما يكون إنسان يتكلم ويبكي(هو كائن غير عدواني).

1 Comment

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.