ميرنا أشرف وومضات مرعبة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب


نبذة عن الكاتب

ميرنا أشرف السيد، طالبة بكلية الحقوق – جامعة عين شمس، من مدينة الخانكة – محافظة القليوبية.
صدر لها ورقيًا قصة قصيرة بعنوان “الليث والمنصور (بين الفخر والغرور)” ضمن المجموعة القصصية ” ملتقى ابن النيل الأدبي ” الصادرة عن دار الحسيني للنشر والتوزيع.
ولها عدة قصص منشورة إلكترونيًا عبر المواقع المختلفة.
المجموعة القصصية ” ومضات مرعبة “
كُتِب هذا العمل بهدف وغرض إمتاع القارئ، تدور أحداثها في مجال الرعب فقط، جميع القصص من وحي خيال الكاتبة، عدا القصة الأخيرة.
تختلف طرق السرد في قصص المجموعة، إذ تتراوح الأحداث بين قصص بشخصيات مختلفة وقصص يكون القارئ هو بطلها الأوحد، وقصص تحتوي على الرعب بطريقة كوميدية تمد القارئ بالمتعة، وأخرى أرجوها مشوقة تجذب القارئ.
تحتوي المجموعة على أربع عشرة قصة جميعها من وحي الخيال عدا القصة الأخيرة كما ذكرنا آنفًا، حيث أنها عبارة عن تجميعة من الأساطير والخرافات المرعبة حول العالم وخاصة اليابان.
اقتباس:-
البرد قارص والمطر شديد.. الكهرباء قُطعت عن المنزل إثر العواصف القوية.. لا أستطيع سماع صوت سوى حفيف أوراق الشجر، وقرع قطرات المطر على زجاج نافذتي.. وصوت احتكاك قلم الرصاص هذا بالورق.. كما أن هناك صوتاً غريباً يصدر من مكانٍ ما بالمنزل، إنني أسمعه منذ البارحة! إنه أشبه ما يكون بأنين، ثم ضحكات مُجلجِلة، يتخللها صراخٌ مرعب!
كما أنني أرى ظلالاً غريبة تمر بسرعة عجيبة! أظنني قد عدت طفلاً حقاً! فها أنا أتوهم وجود أشياء لا معنى لها..

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.