القوانين اليومية لروبرت غرين ترجمة إبراهيم الملكي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب٢٠٢٢


نبذة:
قدَّم روبرت غرين على مدار الـ 22 سنة الماضية رؤى جديدة حول كل جانب من الجوانب المتعلقة بالطبيعة البشرية، سواء كان ذلك في الرغبة في نيل السلطة أو في فهم دوافع ومحفزات الآخرين نحونا، أو التعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفرد أو الجمهور. يلخص روبرت غرين في كتابه الجديد (القوانين اليومية) الحكمة في المداخل اليومية التي ترتبط بشكل وثيق بمواضيع السلطة والإغواء والإتقان والحرب والاستراتيجية والطبيعة البشرية مستخلصا أهم العظات والعبر منها، محاولا تقديم أهم النقاط المتفرعة في الحياة اليومية لقرائه الذين يسعون لتطبيق نظرياته في واقعهم الذي يحوي وفرة معلومات هائلة

اقتباس:

لا يتطلب امتلاك القوة المغوية تغييرا كليا في شخصيتك أو أي نوع من التحسين الجسدي في مظهرك. الإغواء لعبة علم نفس، وليست لعبة جمال، وقد يستطيع أي شخص أن يكون سيدا في اللعبة. كل ما هو مطلوب منك: هو أن تنظر إلى العالم بشكل مختلف عبر عيون المغوي.

إبراهيم المالكي:
مترجم محترف وله العديد من الترجمات في مجال إدارة الأعمال وعلى النفس الاجتماعي، حيث ترجم معظم كتب الكاتب الكبير روبرت جرين، كما ترجم العديد من الكتب في مجال إدارة الأعمال.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.