الفنان علي الشريف


الفنان علي الشريف عندما ذهب ليتقدم لزوجته قال لها : انا ليس لدي احد بالدنيا وانت كذلك الامر .. فإما أن نكون سنداً لبعض وإما أن كل واحد يتعكز على نفسه .. ويواجه الدنيا لوحدة .
_ وعندما اصبح فناناً مشهوراً وتحسن وضعه المادي كثيراً خافت زوجته ان يتزوج عليها .. وبدأت تهتم به اكثر .. حتى شعر الفنان علي أن زوجته بدأت تخاف عليه من الزواج بأخرى اجمل منها بحكم انه اصبح مشهوراً.. وعندما لاحظ فرق المعاملة واصبح تعتني به كثيراً قال لها : انت خايفة أن أقدم على الزواج من أخرى ولكن لا يمكن لي أن انسى ” الست ” الأصيلة التي كانت سندي في الوقت الذي لم أكن أملك به شيئاً..
_ في يوم وفاته وكان في تعب شديد و رفض الذهاب للدكتور وشعر بأنّ الموت يقترب .. جمع اولاده وقال لهم : ” أمكم دي اجمل وافضل ست في الدنيا بالله عليكم متهينوهاش بعد ما موت ” .. وقبل ما يموت قالها :
متصرخيش عليا بعد ما أموت وخدي بالك من العيال ولو عايزة تتجوزي بعدي اتجوزي أنا راضي والله يا خضرة “.. وردد الشهادتين ثلات مرات ورحل .
من مذكرات زوجته خضرة

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.