سكر مر ل إسراء محمد بمعرض القاهرة الدولي للكتاب


نبذة عن الكاتبة

إسراء محمد
مصريه مواليد دوله الامارات
خريجه كليه الصيدله قسم كلينكال جامعه القاهره ٢٠١٨
حاصله على البورد الأمريكي في تخصص الفارماكوثيرابي ٢٠٢٢
كتبت عده مقالات في جريده عيون المجلس عام
٢٠١٧ و ٢٠١٨
بدأ حبي للقراءه والكتابه من مكتبه المدرسه في المرحله الاعدادية. قرأت العديد من الكتب في مجالات مختلفه مثل التنميه البشريه والخواطر النثريه وقصص حياه الملهمين على مر الزمان.
أحببت كثيرا مصطفى لطفي المنفلوطي ود ابراهيم الفقي ود محمد طه. ولكن لكل منا كاتبه المميز الذي يعتبره قدوه في الفكر والكتابه والتعبير. فأنا عاشقة لكتب د. شريف عرفه و من رأيي يجب أن تدرس في مناهج الطلاب.

اقتباس

الحياه كما عهدنا مدرسه تعلمنا الكثير في كل يوم وساعه ولحظه. مواقف عديده تمر علينا ولا نستطع عندها فهم مشاعرنا. وأحيانا نبات مندهشين من تصرف أحدهم الغير مفهوم. نتمني كثيرا ان تقف الساعه لثواني لنستجمع قوانا ونرتب الأفكار والحروف لنخرج افضل عبارات تعبر بنا بر الأمان. ومن هنا جائت فكره كتاب سكر مر. سكر مر هو معنى الحياه المليئه بكل شئ ونقيضه. مابين عاميه وفصحي يتطرق هذا الكتاب لبعض جوانب الحياه ليختصر عليك الطريق ويسهل عليك تفسيرها. ستجد مواقف مستوحاه من قصص حقيقيه وعندئذ ستفهم بعض من أسرار الحياه والأهم هو انت ستفهم مشاعرك و افكارك. ستفهم الحياه.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.